تريد معلومات عن السفر؟ ابحث عن نصائح جيدة هنا!

هناك العشرات من القصص الرهيبة حول تجربة السفر. في معظم هذه القصص ، تتسبب العطلة المدمرة بسبب عدم وجود تنظيم مناسب.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بالمعلومات الأساسية إذا سافرت إلى الخارج. ربما تحتاج إلى هذه المعلومات أثناء مواجهة مشكلات قانونية. يمكنهم تقديم المساعدة لك في أي مشاكل تنشأ.

انتبه إلى بعض الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا كانت لديك ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فستحتاج إلى التعامل جيدًا مع لغة البلد الذي تتناوله. سيوفر لك ذلك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. على الرغم من أنك قد تضع قلبك على شيء معين تذهب إليه دائمًا ، فإن تسجيل أماكن جديدة يعد جزءًا من متعة الذهاب في رحلة. يمكنك توفير أموال إضافية بميزانية عطلة مشددة.

إذا صادفت مطارًا صغيرًا عند السفر ، فتحقق من موقعه على شبكة الإنترنت لمعرفة كل شركة طيران تخدمها.

يمكنك استخدامه للمساعدة في الحفاظ على باب مغلق.

إحضار بطاقة العمل من فندقك بينما أنت في جميع الأوقات. إنه مفيد للغاية لأولئك الذين ليسوا على دراية باللغة.

استخدام الخدمات الخضراء لضمان رحلتك. هناك الآن العديد من الفنادق التي تستخدم برامج إعادة استخدام الكتان ، وتستخدم الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير للاستخدام الضيف ، والسباكة منخفضة التدفق. يبحث منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. هذا سيسمح لطفلك الصغير بالخروج والخروج من السيارة. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكنك ستقدر انخفاض التوتر.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة ، لذلك يعد سببًا كبيرًا للتخطيط لبعض الأنشطة على طول الطريق. يمكن أن يؤدي كسر رحلتك إلى بعض المرح أثناء الركوب. زوّد الأطفال بنسخة من أنشطتك.

لست مضطرًا للسفر بعيدًا لتجربة رحلة نهارية رائعة أو عطلة نهاية الأسبوع. هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها في ولايتك أو الدول المجاورة. يمكنك دعم الشركات المحلية من خلال البقاء بالقرب من المنزل. قد تجد مكانًا للزيارة بالقرب من المنزل مباشرةً.

تميل المطارات إلى أن تكون بكامل طاقتها ، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يؤدي إلى تأخر الطائرات المقرر بعدها. الرحلة الأولى في الصباح هي أسباب محدودة للغاية للتأخير.

احرص دائمًا على تناول المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. عادةً ما لا يتم تنقية مياه الشرب في البلدان الأجنبية وقد تسبب مجموعة من الأمراض المختلفة. استخدام المياه المعبأة في زجاجات لتنظيف أسنانك. قد تصاب بماء الصنبور.

في الختام ، إن السبب وراء الكثير من قصص الرعب حول الإجازات هو أن الناس لا يستعدون لقضاء إجازتهم بالطريقة الصحيحة. إذا اتبعت النصائح الواردة في هذه المقالة ، فيجب أن تكون قادرًا على التخطيط لقضاء إجازة أفضل.