السفر يمكن أن تكون مرهقة – لا يجب أن تكون

يمكن أن يكون السفر وسيلة رائعة لتوسيع وجهات نظرك وجعل نفسك. يمكن أن يكون أكثر متعة ، لذلك ، قبل المغادرة في رحلة ، من المهم التخطيط بعناية والاستعداد لجميع المواقف الممكنة. تم إعداد النصائح الواردة في هذه المقالة لمساعدتك في الاستمتاع برحلاتك.

استخدم ماكينة صراف آلي للحصول على إنفاق نقدي بالعملة المحلية. غالبًا ما يكون للبنوك أسعار صرف أفضل ستجدها بنفسك. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من أموالك في وقت لاحق.

احزم أمتعتك في الليلة التي سبقت مغادرتك في رحلتك. قم بعمل كل الاستعدادات اللازمة التي تحتاجها قبل رحلتك. إن فقد رحلتك هو شيء لا ترغب في تجربته أبدًا.

إذا صادفت مطارًا صغيرًا عند السفر ، فتحقق من موقعه على شبكة الإنترنت لمعرفة كل شركة طيران تخدمها.

إذا كنت تسافر إلى متنزه أو أي مكان جذب خاص ، مثل متنزهات أو مسرحية ، فابحث عن طرق لجعلها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة لمثل هذه الخدمة تستحق العناء عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كانت الحديقة تستخدم نظام دخول محدد زمنياً ، فيمكنك تجاوز ذلك أيضًا.

تأكد من وجود مشابك الغسيل معك في عطلتك المقبلة. يمكن أن تكون عنصرًا مفيدًا عندما تذهب في رحلة ، وبما أنها صغيرة ، فإنها بالكاد تشغل أي غرفة.

توفر الدراجة البخارية طريقة سفر ممتازة للرحلات اليومية أو الرحلات البرية إذا كانت طريقة رائعة للسفر. يمكن أن تكون تجربة رائعة.

يمكن أن تكون أوراق ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مسطحًا لوضع البطاقات على الكتب أو تلوينها.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لحجز مساحة في يوم المغادرة.

الرحلات البرية مملة ، لذا من الجيد التخطيط لبعض الأنشطة على الطريق. تقسيم الأشياء في رحلتك أكثر إثارة. زوِّد الأطفال بخريطة وجدول زمني لخط سير الرحلة والطريق المقصودين حتى يتسنى لهم المتابعة.

إحضار صورة جواز سفر إضافية معك في رحلتك. يمكن أن يستغرق جواز السفر المسروق أو المفقود. يمكنك تسريع عملية التحويل من خلال توفير صورة جواز سفر إضافية. يجب أن يكون لديك أيضا نسخ من الوثائق.

يمكن أن تكون جدران الفندق رقيقة جدًا في بعض الأحيان. يمكن لمجموعة كبيرة من سدادات الأذن أن تساعد في منع الضوضاء وتمنحك ليلة نوم مريحة.

تميل المطارات إلى أن تكون بكامل طاقتها ، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يؤدي إلى تأخر الطائرات المقرر بعدها. يجب أن تكون الرحلة الأولى خلال الصباح محدودة للغاية مع التأخير.

إذا كنت تخطط للسفر إلى الخارج ، فقم بإعداد بطاقات تظهر إذا كان لديك أي حساسية طعام مكتوبة بلغة البلد الذي تزوره. يتيح ذلك لخادمك فكرة جيدة عما يمكنك استهلاكه. يمكن أن تساعدك هذه البطاقات على الاستمتاع بتجربة طعام ممتعة أكثر عندما تكون بعيدًا.

يجب أن يكون السفر ممتعًا. مثل أي شيء تفعله في الحياة ، كلما كنت أكثر استعدادًا ، كلما كانت حالتك أفضل. إذا كان لديك ثروة من قضاء عطلة ، استخدم النصائح هنا لزيادة متعة السفر وتقليل المخاطر المحتملة.