إذا كنت متجهاً إلى خارج المدينة ، فهذه نصائح السفر يمكن أن تساعد!

إذا كنت مسافرًا مبتدئًا ، فهناك بعض الإرشادات التي قد ترغب في اتباعها. ستساعدك النصائح التالية في جعل تخطيط السفر أسهل وأكثر نجاحًا.

احتفظ بجميع الملاحظات الهامة عند السفر إلى الخارج. هذه هي نقطة الاتصال الأولى للمساعدة في حالة حدوث مشكلة. يمكنهم مساعدتك في التجربة.

اشترك للحصول على تحديثات عن مراقب أسعار السفر. يمكنك وضع موقعك المطلوب وتراقب أسعار ذلك التي ستنبهك بأسعار مختلفة. بمجرد انخفاض سعر الأجرة أو سعر الفندق إلى المكان الذي تريده ، ستتلقى تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني. هذا يوفر عليك مشاحنات التحقق من السعر يوميا.

خذ بعض مشابك الغسيل في المرة التالية التي تسافر فيها. على الرغم من أنها قد لا تكون شيئًا عادة ما تقوم بتعبئته ، إلا أن مشابك الغسيل يمكن أن تؤدي وظائف عديدة.

حاول الدخول في بعض الأنشطة البدنية قبل رحلتك. هذا يمكن أن يقلل من التعب من الرحلات الطويلة. قد يؤدي الجلوس لفترة طويلة إلى تقلصات في ساقيك أو العودة إلى التشنج.

سعر الوحدة لهذه المنتجات ذات الحجم المريح أمر مثير للسخرية. حاول أن تجد طريقة أفضل وأكثر فعالية لتعبئة ملابسك. ستتيح لك هذه الحيل المصغرة تقليل العبوات في حقيبتك.

توفر الدراجة البخارية طريقة سفر ممتازة للرحلات اليومية أو الرحلات البرية إذا كانت وسيلة رائعة للسفر. قد تكون ممتعة بعض الشيء.

عادة ما يكون أكثر تكلفة ركوب فقط في اليوم الذي تطير فيه.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف سوف تمحوها بسهولة من مرآة الفندق.

إذا كنت تريد التكيف بسرعة مع منطقة زمنية أخرى ، لا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

حاول ألا تغير العملة عندما تكون في بلد جديد. هناك طريقة أسهل للحصول على يديك على العملة الأجنبية. يمكنك الحصول على العملات الأجنبية من أجهزة الصراف الآلي في أحد البنوك. عادة ما يكون لهذه الآلات أفضل أسعار الصرف وأقل تكلفة بكثير من سعر الصرف.

تأكد من إحضار وسائد وبطانيات صغيرة عند السفر. سواءً كنت مسافرًا بالسيارة أو القطار أو السيارة أو الحافلة ، فإن الوسادة والبطانية ستجعل رحلتك أكثر راحة. قد توفر لهم الخطوط الجوية ، لكنها غالباً ما تنفد. إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

نصيحة بسخاء لأي شخص يستحق ذلك. إعطاء ستيوارد نصيحة لطيفة عند الصعود إلى السفينة. من المحتمل أن يكون لديك نفس الأشخاص الذين ينتظرون الحفلة الخاصة بك لبقية الرحلة ، ومن المرجح أنك ستعتني بها جيدًا.

نأمل أن يكون لديك الآن الكثير من الأفكار المفيدة حول كيفية تجميع خط سير رحلة رائعة بنجاح. تم تجميع هذه النصائح بعناية لمساعدة المسافرين الجدد على تعلم الأساسيات وبعض التقنيات الرائعة الأخرى التي هي بسيطة بما يكفي لاستخدامها في رحلتهم التالية.