أعلى نصائح للسفر الآمن والتوتر الحرة

السفر كثير من المرح ولكن التخطيط للرحلة. يمكن أن تكون مرهقة في محاولة للحفاظ على جميع الخدمات اللوجستية لرحلة. اقرأ المعلومات الواردة في هذه المقالة لمساعدتك على الاستمتاع بكل ثانية منها.

عندما تخطط لرحلة ، اختر كاميرا رقمية تناسبك في تلك الرحلة بالذات. على سبيل المثال ، لا تعد البطاريات القابلة لإعادة الشحن مكانًا رائعًا لحقائب الظهر في الغابة لمدة أسبوع. تحتاج أيضًا إلى كاميرا يمكنك إيقاف تشغيلها وتشغيلها بسرعة وسوف يركز ذلك على الفور تقريبًا.

عند زيارة بلد أجنبي ، يجب أن تكون على دراية بشركات التاكسي في المدينة. يجب عليك التأكد من أنها سيارة أجرة حقيقية.

يمكنك استخدامها للحفاظ على الباب مغلقا.

التحقق من ناقوس الخطر في أجهزة الإنذار الفنادق الخاصة بك عند وصولك. ضبط المنبه تماما.

اسمح لأفراد أسرتك بالوصول إلى خط سير الرحلة الذي ستتبعه. هذه نصيحة رائعة لأنها تضمن أن غير المسافر دائمًا على دراية بما أنت عليه. ابق على اتصال مع هذا الاتصال معهم أيضًا. لن يقلقوا إذا سمعوا منك أن تبقى على اتصال معهم.

يمكنك إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل معك لاستكشاف المدينة التي تقصدها. هذا مفيد جدًا إذا كنت لا تعرف اللغة جيدًا.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي ستسافر إليه. من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أشهر قبل أن تضطر إلى السفر ، لذلك من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل وقت المغادرة المتوقع.

بحث أسعار العملات قبل النفقات الخاصة بك. يمكنك الخروج بخط سير الرحلة ومعرفة بالضبط ما تشعر به من الإنفاق المريح. سيتيح لك ذلك أقصى درجات المتعة دون زيادة الإنفاق.

كثير من الناس يعانون من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة عندما يسافرون إلى مناطق زمنية مختلفة. لا يمكنك تجنب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة ، ولكن يمكنك البدء في تغيير أوقات النوم والاستيقاظ قبل المغادرة. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك القيام بذلك لأن علامات المسح الجاف تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

عند قضاء عطلة في سفينة سياحية ، حاول التحدث مع الركاب الآخرين في العشاء الرسمي. العديد من السفن تضعك على طاولة كبيرة مع ركاب لم تقابلهم من قبل. لديك موقف إيجابي والتحدث مع أشخاص مختلفين. سوف تراهم كل يوم ، لذلك فمن المنطقي تكوين صداقات.

كما هو مذكور في بداية هذا المقال ، فإن السفر ممتع للغاية على الرغم من أن التخطيط لرحلة قد لا يكون كذلك. لقد تعلمت كيفية التخطيط لرحلتك التالية بسهولة ، ويمكنك الآن زيادة فرص نجاح عطلتك. لتجربة سفر رائعة ، استخدم هذه المقالة كدليل لمساعدتك في التخطيط لرحلة سلسة والاستمتاع بها.